أنواع وألوان السماعات الطبية

معاً، للاستمتاع بالحياة


تتعدد أنواع و أحجام سماعات الأذن الطبية بتنوع درجات ضعف السمع وطبيعة شكل الأذن وقناة الأذن لدى كل مستخدم

s1

خلف الأذن

يوضع هذا النوع من سماعات الأذن الطبية خلف الأذن ويعالج أنماط عديدة من ضعف السمع من الخفيف إلى العميق، حيث يرسل الصوت إلى الأذن من خلال قالب يكون متواجد داخل الاذن أو أنبوب توصيل. وهذا النوع من سماعات الأذن الطبية يتميز بعدة خصائص إضافية عن باقي الأنواع مثل وجود 2 ميكروفون، الصلابة، حماية أكبر ضد الماء والرطوبة والغباروعوامل الاتساخ، حيث تعتبر الخيار الأفضل للأطفال.

s6

مستقبل داخل القناة

سماعات اذن طبية جذابة تتميز بشكلها الأنيق، توضع خلف الأذن وبالكاد يتم رؤيتها نظرًا لحجمها الصغير، وتساعد على علاج أنماط عديدة من ضعف السمع من الخفيف إلى الشديد. ترسل الصوت إلى الأذن من خلال مكبر صوت يوضع داخل قناة الاذن من خلال وصلة أذن على شكل قبة (Dome)، أو وصلة أذن نحيلة (SlimTip)، أو وصلة أذن سي شيل (cShell)، ويختلف حجم مستقبل الصوت Receiver)) بناء على درجة ضعف السمع لدى المستخدم.

s3

داخل الأذن

سماعة الأذن الطبية الأكبر حجًما في فئة السماعات الداخلية، حيث توضع داخل صيوان أذن المستخدم، وهي مخصصة لعلاج حالات ضعف السمع المتوسط إلى الشديد جدًا حيث تتميز بمقدار تكبير عالي.

s4

داخل قناة الأذن

تتميز بصغر الحجم حيث توضع داخل قناة الأذن، وهي مخصصة لعلاج حالات ضعف السمع الشديد الى الشديد جدًا.

s2

داخل قناة الأذن بشكل كامل

يوضع هذا النوع من سماعات الأذن الطبية في عمق قناة الأذن بشكل كامل، حيث تعالج فقدان السمع البسيط إلى متوسط الشدة وبداية الشديد لدى البالغين.

s5

مخفية داخل قناة الأذن

سماعات الأذن الطبية الأصغر حجماً، حيث تم تصميمها لتوضع في نهاية عمق قناة الأذن، وتساعد على علاج فقدان السمع البسيط إلى المتوسط لدى البالغين فقط، وتعتبر الاختيار الأمثل للمستخدم الذي يبحث عن سماعة مخفية بالكامل، ويجب أن يتم تحديد صلاحية استخدامها بواسطة أخصائي السمعيات.

ألوان سماعات الأذن الطبية

من منطلق حرصنا الدائم على الارتقاء بسماعات الأذن الطبية وإرضاء جميع الأذواق، نقوم بتوفير العديد من ألوان سماعات الأذن الطبية التي تناسب مختلف الأذواق والتفضيلات الشخصية، والأعمار المختلفة لجميع الفئات.

لعرض ألوان سماعات الأذن الطبية شاهد الصور أدناه: