الملحقات المساعدة على السمع

معاً، للاستمتاع بالحياة


في بعض الأحيان تصبح سماعات الأذن الطبية غير كافية، فهناك العديد من التحديات التي تواجه الشخص ضعيف السمع حتى مع استخدامه لأفضل سماعات الأذن الطبية ومن هذه التحديات:

  • عامل المسافة بين مستخدم السماعة وبين المتحدث.
  • عوامل الضجيج الموجودة في البيئة الصوتية المحيطة بالمستخدم.
  • صدى الصوت الذي يحدث أحيانا في بعض القاعات والفصول الدراسية.

انظمة روجر - Roger Systems

نظام رقمي لاسلكي مساعد على الاستماع ويتغلب على عوامل المسافات والسمع في أجواء الضجيج عبرارسال صوت المتحدث مباشرة ولاسلكيا للمستخدم حتى مسافة 20 متر ويتكون من جزئين المرسل Roger Microphone ويكون مع المتحدث أو موصولا بأي مصدر صوت، والمستقبل Roger Receiver ويكون موصولًا بسماعة الأذن الطبية لدى لمتلقي ويعمل على تحسين إشارة الكلام إلى الضجيج بدرجة كبيرة ويتوافق مع جميع أنواع سماعات الأذن الطبية وأجهزة القوقعة من مختلف الماركات الاخرى.

المرسلات Roger Microphones

Roger Touchscreen Mic

روجر تاتش سكرين - Roger Touchscreen Mic

يستخدم مع الطرف المتحدث كالمُعلم في الفصل المدرسي أوالمحاضر في الجامعات، وكذلك يمكن أن يستخدمه الأب أوالأم في المنزل للتحدث مع الأبناء مستخدمي سماعات الأذن الطبية أو زارعي القوقعة الالكترونية.

يتميز بشاشة تحكم باللمس سهلة الاستخدام، حيث تستخدم الشاشة في توضيح حالة الاتصال بالمستقبل وعرض جميع مؤشرات الاتصال ويتميز بالاعتمادية التامة نظرا لقوة مكوناته.

Roger Table Mic

روجر تابل مايك - Roger Table Mic

ميكروفون – Microphone يقوم بإرسال الأصوات بدرجة وضوح ونقاء عالية للاستخدام في مختلف الاجتماعات العمل أوالأسرية منها، حيث يقوم بالتقاط أصوات المتحدثين وإعادة إرسالها مرة أخرى بوضوح ونقاء الى جهاز المستقبل الموصول بسماعة الأذن الطبية.

Roger Pen

روجر بن - Roger Pen

ميكروفون – Microphone ذو تصميم أنيق جدًا على شكل قلم يتميز بسهولة الاستخدام، ويستخدم في جميع الأوقات ولكافة الاحتياجات، حيث يلتقط الإشارة الكلامية من المتحدث بعدة أوضاع مثل المقابلات الشخصية أو الاجتماعات أو في بيئة الضجيج.

يتميز بخاصية البلوتوث التي يمكن من خلالها إقرانه مع الهاتف المحمول واستقبال المكالمات الهاتفية مباشرة إلى سماعة الأذن الطبية دون الحاجة لرفع الهاتف على الأذن.

Roger Clip-On Mic

روجر كليب أون مايك - Roger Clip-On Mic

خفيف الوزن للغاية ومثالي في المحادثات الفردية بين شخصين، ويمكن توصيله سلكياً بأي مصدر صوت والاستمتاع ببث هذا الصوت لاسلكيًا إلى مستقبل الصوت في سماعة الأذن الطبية.

المستقبلات – Roger Receiver

Roger Receiver

جهاز استقبال روجر - Roger Receiver

مستقبل يتم دمجه في سماعة الأذن الطبية أو القوقعة الالكترونية ولا يحتاج إلى أي وصلات إضافية، ويتوافق مع جميع سماعات الأذن الخارجية الطبية بعد تحديد موديل السماعة، ويعمل كذلك مع بعض أجهزة معالجة الصوت الخاصة بشركات إنتاج القوقعة الالكترونية بعد تحديد نوع معالج الصوت والتي تكون بالتعاون مع شركة فوناك السويسرية.

Roger X Receiver

روجر اكس ريسيفر- (Roger X receiver)

مستقبل صغير الحجم يتوافق مع جميع أنواع سماعات الأذن الطبية والقواقع الالكترونية من مختلف الماركات وقد يتطلب استخدامه توفير وصلة إضافية من الشركة المنتجة لسماعة الأذن الطبية أو جهاز القوقعة الإلكترونية.

Roger MyLink

روجر ماي لينك - Roger MyLink

مستقبل يتوافق مع جميع سماعات الأذن الطبية و أجهزة القوقعة الإلكترونية مع ضرورة وجود خاصية تي كويل – T-Coil.

Roger Focus

روجر فوكس - Roger Focus

إذا كنت من الأشخاص الذين يتمتعون بسمع طبيعي لكنك تعاني من بعض الصعوبات في الإستماع في البيئات الصوتية الغير جيدة فهذا هو الجهاز الذي تريده، حيث أنه مستقبل صوت يوضع بذاته خلف أذن المستخدم ويصلح للإستخدام في الأماكن ذات الضجيج العالي أو التي تحتوى على صدى صوت أو لبعد مسافة المتحدث مثل قاعات المحاضرات.

Roger Dynamic SoundField

روجر داينامك ساوند فيلد - Roger Dynamic SoundField

مكبر صوت يستخدم في الأماكن العامة كدور العبادة، وقاعات المحاضرات والفصول المدرسية وقاعات المناسبات. حيث يحقق هذا المكبر أنقى وأفضل صوت ممكن في محيط المكان.