سماعات الأذن الطبية ذات التقنيات الحديثة

معاً، للاستمتاع بالحياة


سماعات الأذن الطبية ذات التقنيات الحديثة

بفضل التقنيات الحديثة التي تقدمها شركة فوناك السويسرية ، نوفر لك أحدث موديلات سماعات الأذن الطبية وأكثرها تطورًا من حيث التقنيات الموجودة بها.


سماعة الاذن الطبية ذات البطارية القابلة لإعادة الشحن

تعتمد جميع السماعات الموجودة في السوق على البطاريات الغير قابلة لإعادة الشحن بمختلف أحجامها، مما يجعل مستخدم السماعات مضطر دومًا للاحتفاظ بكميات إضافية من هذه البطاريات، ولحل تلك المشكلة أتينا لكم بسماعة الأذن الطبية ذات التقنية الحديثة والمتطورة (AUDEO BR) بتقنية (المستقبل داخل قناة الأذن) ( (RIC، مما تعد ثورة في تكنولوجيا صناعة السماعات في العالم.

وتعتمد في أدائها على بطارية ” ليثيوم ” والتي يتم استخدامها لأول مرة كبطارية لسماعات الأذن الطبية، وتتيح للمستخم الاعتماد الكلي على استخدام سماعته طوال 24 ساعة بأداء كلي بكامل طاقة السماعة دون القلق من نفاذ البطارية.

سماعة الاذن الطبية – اوديو بي دايركت

سماعة Audeo B Direct هي الأكثر تطورًا في تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي بين السماعة والهواتف الذكية حيث تحتوي على العديد من المزايا والخصائص الرائعة، حيث يمكن لهذه السماعة أن تتصل لاسلكيًا مع أي هاتف ذكي سواء كان يستخدم iOS أو Android، وحتى الهواتف المحمولة الأخرى التي يوجد بها خاصية البلوثوث.

تغطي سماعة اوديو بي دايركت مختلف درجات ضعف السمع من البسيط إلى الشديد من خلال الاعتماد على تقنية (مستقبل داخل قناة الأذن RIC ).

سماعات الاذن الطبية – فيرتو بي تيتانيوم

سماعة Virto B Titanium هي أصغر سماعة أذن مخفية داخل قناة الأذن على الاطلاق، وذلك لأنها مصنوعة من مادة التيتانيوم، وهي مادة شديدة القوة برغم خفتها، وذلك يمنح هذه السماعة الطبية الصلابة وقوة التحمل بالرغم من صغر حجمها، فهي تستخدم لعلاج حالات ضعف السمع البسيط إلى المتوسط.