سماعات الأذن الطبية – فوناك

معاً، للاستمتاع بالحياة


سماعات الأذن الطبية - فوناك

تضع المدينة للسمعيات بين يديك كافة أنواع وموديلات سماعات الأذن الطبية من شركة فوناك السويسرية والتي تناسب مختلف أنواع ودرجات ضعف السمع وتناسب كافة المراحل العمرية للمستخدم وتتلائم مع احتياجات وطبيعة أسلوب حياة كل مستخدم.


Audéo

سماعة الأذن الطبية Audeo

سماعة أذن طبية عصرية تعمل بطريقة المستقبل داخل قناة الأذن (RIC)، توضع خلف الأذن وتتميز بصغر الحجم، وتصلح هذه الفئة من سماعات الاذن الطبية الرائعة لمختلف أنماط ضعف السمع من البسيط إلى الشديد، حيث يختلف حجم المستقبل (Receiver)على حسب درجة ضعف السمع لدى المستخدم.

ومع جهاز اوديو القابل لإعادة الشحن، يمكنك الآن الاستمتاع بيوم كامل من السمع دون انقطاع لبطارية سماعة الأذن الطبية، أرح نفسك من متاعب البطاريات وذلك باستخدام تقنية بطارية ليثيوم أيون المدمجة الجديدة.

Bolero

سماعة الأذن الطبية Bolero

سماعة الأذن الطبية المطورة ذات التصميم العصري و التي تتميز بخصائص فنية حديثة تمكنك بالاستتمتاع بالتواصل مع الجميع من حولك وفي مختلف البيئات الصوتية المتنوعة من خلال عدة اختيارات و أحجام مختلفة تغطي مجال ضف السمع من البسيط الى الشديد.

Virto

سماعة الأذن الطبية Virto

اذا أردت الاستمتاع بكافة الأصوات المحيطة بك والتواصل الكامل مع جميع من حولك دون الشعور بالحرج من استخدام سماعة الأذن التقليدية فيمكنك الاختيار من عدة أشكال وأحجام من السماعات التي توضع داخل الأذن والتي تغطي مجال ضعف السمع من البسيط الى الشديد، ويتم تصميمها خصيصا على حسب حجم قناة الأذن بعد الإستعانة بإستشارة أقرب اخصائي سمع لك.

Naída

سماعة الأذن الطبية Naida

أحدث جيل من السماعات الرقمية وأكثرها قوة في العالم ، والمخصصة لدرجات ضعف السمع الشديد والحاد العميق مع تميزها بحجمها الصغير مقارنة بجميع منافسيها ومن الأجيال السابقة بمقدار 25%.

SKY

سماعة الأذن الطبية SKY

سماعة أذن طبية مبتكرة و جذابة للأطفال توضع خلف الأذن، حيث تم تصميمها بعناية فائقة باستخدام أفضل وأحدث التقنيات لتقدم أفضل الخصائص والمميزات التي يحتاجها الطفل لضمان فهم وتفسير أفضل الكلام في أصعب البيئات الصوتية. ومنها عدة موديلات لتناسب جميع حالات ضعف سمع حيث أنها تغطي ضعف السمع البسيط والمتوسط الى الحاد العميق.

كما تمنح هذه السماعة ميزة إضافية للطفل وهي ميزة المشاركة تصميم ألوان سماعته من خلال عدة اختيارات للون الهيكل الخارجي للسماعة من مجموعة ألوان مختلفة، وكذلك اختيار لون باب البطارية، ولون موصل الصوت الأمامي، مما يزيد من ارتباط الطفل بسماعته ورغبته في استمرار استخدامه لها.

Baseo

سماعة الأذن الطبية Baseo

مجموعة سماعات ذات خصائص فنية جوهرية تم اختبارها و تجربتها على آلاف المستخدمين في مختلف دول العالم للحصول على أفضل تجربة سمع في مختلف البيئات الصوتية بقيمة اقتصادية مناسبة والتي تغطي ضعف السمع البسيط و المتوسط الى الشديد والعميق.

Tao

سماعة الأذن الطبية Tao

سماعة أذن طبية داخلية بأحجام مختلفة طبقا والتي تتمتع بخصائص تقنية هامة وجوهرية ويوجد منها عدة أحجام لتتناسب مع مختلف درجات ضعف السمع و بقيمة اقتصادية مناسبة والتي تغطي مجال ضعف السمع من البسيط الى الشديد.

CROS

سماعة الأذن الطبية CROS

: إذا كنت ممن يعانون من ضعف السمع الحاد أو الصمم التام في أذن واحدة مع تمتعك بسمع طبيعي في الأذن الأخرى، فهذه السماعة هي الحل الأمثل لك لكونها مخصصة لعلاج تلك الحالة، حيث تعمل على بث الأصوات التي تلتقطها إلى الجهة ذات السمع الطبيعي والتي تستخدم بها سماعة بدون أي درجة تكبير ولكن تلتقط الأصوات المرسلة من الجهة المصابة ليتمكن المستخدم من سماع الأصوات في جميع اتجاهات البيئة المحيطة به.