خدمات العناية بالعين

خدمات لراحة عينيك

توفر نظارات المدينة لعملائها مجموعة متكاملة من خدمات ومنتجات العناية بالعين ، بداية من خدمات فحص العين الشاملة، وحتى المساعدة في إختيار النظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة المناسبة.

ser1
4

خدمة فحص النظر المجاني

تقدم نظارات المدينة فحص نظر مجاني من خلال نخبة مؤهلة وذات خبرة عميقة في مجال الرعاية البصرية من أخصائي البصريات، حيث مع كل فحص نظر سوف يأتيك معه ضمان لمدة شهر واحد فقط.

1

خدمة سريعة خلال يوم واحد

حيث توفر نظارات المدينة خدمات سريعة من خلال أحدث المختبرات ونخبة مؤهلة وذات خبرة عميقة في مجال الرعاية البصرية من أخصائيين بصريات وفنيين تركيب النظارات الطبية، لتلبي حاجات عملائها بأسرع وقت ممكن.

7

إمكانية التبديل خلال 15 يوماً

يمكنك استبدال نظاراتك الشمسية خلال 15 أيام من تاريخ الشراء شرط أن تكون النظارة بنفس حالتها الأصلية عند الشراء وداخل علبتها الأصلية وإحضار فاتورة الشراء الأصلية.

59

العدسات اللاصقة

  • تركيب العدسات اللاصقة: تجهيز وتركيب العدسات اللاصقة.
  • خدمة تجربة العدسات اللاصقة: توفر نظارات المدينة جميع أنواع العدسات اللاصقة ذات المعايير العالمية وتتيح لعملائها تجربة العدسات اللاصقة المجانية والتدرب عليها والتعرف على طرق استخدامها.
ser2
ser3
6

خدمة صيانة النظارات المجانية

تقدم المدينة خدمات صيانة النظارات كضبط وتعديل وتنظيف إطار النظارة، واستبدال المساميروغيرها.

29

ضمان لمدة (30) يوما على العدسات المتعددة المسافات

تقدم نظارات المدينة ضماناً على جميع العدسات المتعددة المسافات لمدة 30 يوما من تاريخ الشراء.

3

ضمان لمدة سنة واحدة على جميع المنتجات البصرية

تقدم نظارات المدينة ضماناً على جميع النظارات الطبية والبصرية والعدسات الطبية من العيوب المصنعية والفنية، وذلك بتوفير صيانة مجانية في كافة فروع نظارات المدينة.

خدمات ما بعد البيع

as-1

تقدم نظارات المدينة خدمات ما بعد البيع من خلال فريق خدمة عملاء متخصص وذلك بتقديم خدمة التنظيف بالموجات فوق الصوتية لجميع النظارات وخدمة التعديل وتقديم قطع غيار مجانية محددة بناءً على إمكانية التوفير.